سعر Samsung Galaxy Buds Pro والمواصفات التي تسربت عن طريق الخطأ من قبل متاجر التجزئة الكندية Staples

 تم تسريب سعر ومواصفات Samsung Galaxy Buds Pro عن طريق الخطأ من قبل اللوازم المكتبية الكندية Staples الرئيسية. يأتي التطوير الجديد قبل أيام فقط من حدث Galaxy Unpacked 2021 حيث من المحتمل أن تظهر سماعات الأذن Galaxy Buds الجديدة إلى جانب سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S21. تم سرد Galaxy Buds Pro لتأتي مع إل
غاء الضوضاء النشط المتقدم (ANC) وعمر بطارية محسّن. قد تتميز سماعات الأذن أيضًا بمقاومة الماء IPX7. في وقت سابق من هذا الشهر ، ظهر لقب Galaxy Buds Pro على موقع الشركة

تم تسريب سعر ومواصفات Samsung Galaxy Buds Pro عن طريق الخطأ من قبل اللوازم المكتبية الكندية Staples الرئيسية. يأتي التطوير الجديد قبل أيام فقط من حدث Galaxy Unpacked 2021 حيث من المحتمل أن تظهر سماعات الأذن Galaxy Buds الجديدة إلى جانب سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S21. تم سرد Galaxy Buds Pro لتأتي مع إلغاء الضوضاء النشط المتقدم (ANC) وعمر بطارية محسّن. قد تتميز سماعات الأذن أيضًا بمقاومة الماء IPX7. في وقت سابق من هذا الشهر ، ظهر لقب Galaxy Buds Pro على موقع الشركة. حملت Staples Canada قائمة من Samsung Galaxy Buds Pro بخيارات ألوان الأسود والفضي والبنفسجي. أدرج بائع التجزئة سماعات الأذن باسم "Galaxy Attic". تشير التقارير السابقة إلى أن "Attic" هو الاسم الرمزي لـ Galaxy Buds Pro. ومع ذلك ، فإن الوصف الموجود على موقع بائع التجزئة يذكر بوضوح عنوان Samsung Galaxy Buds Pro. تحتوي القائمة أيضًا على رقم طراز SM-R190 الذي ظهر سابقًا على مواقع Samsung في الهند ومناطق أخرى. سعر Samsung Galaxy Buds Pro (المتوقع)

تم تحديد سعر Samsung Galaxy Buds Pro عند 264.99 دولارًا كنديًا (تقريبًا 15200 روبية) ، وفقًا للقائمة على موقع Staples Canada. يتماشى التسعير الظاهر مع تقرير سابق اقترح سعرًا يبلغ حوالي 199 دولارًا (تقريبًا 14600 روبية)

مواصفات Samsung Galaxy Buds Pro (متوقع) من حيث المواصفات ، تم إدراج Samsung Galaxy Buds Pro على موقع Staples Canada مع مكبر صوت 11 مم ومكبر صوت 6.5 مم. يبدو أن سماعات الأذن بها وضع صوت محيط مخصص ، مشابه لوضع الشفافية في Apple AirPods Pro ، لمساعدة المستخدمين على سماع الأصوات الخارجية أثناء الاستماع إلى مساراتهم. علاوة على ذلك ، يمكن أن تقدم Samsung ميزة إلغاء الضوضاء النشط المحسّن بالإضافة إلى بنية مقاومة للماء IPX7. تم سرد Galaxy Buds Pro لتوفير ما يصل إلى خمس ساعات من الاستخدام بتهمة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تأتي سماعات الأذن مع حافظة جديدة تمامًا نحن.

تستضيف Samsung Galaxy Unpacked 2021 في 14 يناير ، حيث من المتوقع إطلاق Galaxy Buds Pro رسميًا جنبًا إلى جنب مع سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S21.



















إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع